اخبار لبنان : عناية عز الدين ناشدت المولوي معالجة مشكلة السجلات العدلية في الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناشدت رئيسة لجنة المرأة والطفل النائبة عناية عز الدين، في بيان اليوم وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام المولوي، "معالجة قضية تسليم سرايا صيدا للسجلات العدلية للمختارين، إذ تعمد الدوائر المعنية في السرايا لتسليم مختارين سجلين عدليين فقط لا غير يوميا، مما يؤدي الى تأخير حصول المواطنين على هذه الوثيقة، فضلا عن الأعباء المترتبة على المختارين، في ظل الظروف الاقتصادية وارتفاع كلفة النقل".
 
وأشارت إلى أن "وزراء الداخلية في الحكومات المتعاقبة أكدوا ان هذا التدبير مخالف للقانون وانه يمكن ان يؤدي الى الرشوة والفساد". وشددت على "ضرورة معالجة هذا الأمر بأسرع وقت، وبخاصة في ظل ارتفاع الطلب على الحصول على السجلات العدلية لاجراء التصحيح اللازم على لوائح الشطب، وعلى تأييد ما ورد في البيان الصادر عن روابط مختاري الجنوب والذي وردت فيه مجموعة مطالب"، داعية الى "معالجتها لتسهيل عمل المختارين وتعزير قدرتهم على خدمة المواطنين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : عناية عز الدين ناشدت المولوي معالجة مشكلة السجلات العدلية في الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق