اخبار لبنان : انطلاق انتخابات نقابة طب الأسنان في بيت الطبيب.. واقفال صناديق الدورة الاولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أُقفلت صناديق الإقتراع في إنتخابات نقابة اطباء الأسنان في بيت الطبيب، وبلغ عدد المقترعين في الدورة الأولى حوالي 1600 طبيب اسنان.

 

وكانت بدأت العملية الانتخابية، عند الثامنة من صباح اليوم في بيت الطبيب - فرن الشباك، وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش وقوى الأمن الداخلي في داخل ومحيط المكان، والمنافسة ستكون على 3 لوائح متكاملة وبعض المنفردين وذلك لانتخاب اعضاء مجلس النقابة المنتهية ولايتهم ومجلس ادارة صندوق التعاضد ولجنة التقاعد واللجنة التأديبية وعددهم 20 عضوا.
 
اللائحة الأولى برئاسة البروفسور رونالد يونس بعنوان "مستقلون منتفضون" ولائحة البروفسور الياس معلوف بعنوان "معا للانقاذ" واللائحة الثالثة برئاسة الدكتورة اميلي حايك بعنوان "نقابتي ثورتي".
 
ولفت مدير العناية الطبية ورئيس اللجنة المكلفة للاشراف على الانتخابات ممثلا وزارة الصحة الدكتور جوزف الحلو في تصريح خاص لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" الى ان "الانتخابات تجري وللمرة الثانية وسط أجواء المنافسة الديموقراطية والهدوء"، شاكرا للقوى الامنية كافة "تنظيمها اللافت للانتخابات الحرة والديموقراطية"، ومشيرا إلى ان "الاقبال اليوم هو ضعيف نسبيا نسبة للانتخابات التي شهدتها النقابة سابقا"، آملا "ان تشهد الانتخابات كثافة في الاقتراع"، مؤكدا ان "وزارة الصحة سترحب بأي نتائج ستسفر عنها هذه الانتخابات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : انطلاق انتخابات نقابة طب الأسنان في بيت الطبيب.. واقفال صناديق الدورة الاولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق