اخبار لبنان : توتّر كبير بسبب مباراة النجمة - العهد.. هذا ما فعلته القوى الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد أوساط كرة القدم اللبنانية توتراً كبيراً إبّان الأزمة التي حصلت بسبب مباراة فريقي النجمة والعهد. 

فقبل أيام، قرّر نادي النجمة عدم خوض المباراة ضد العهد والتي كانت مقررة مساء اليوم السبت على ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونية، ضمن الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وفي منشور له عبر حسابه على "فيسبوك"، أعلن نادي العهد أنه "بمقتضى النظام الداخلي للاتحاد اللبناني لكرة القدم، نادي العهد حضر إلى المباراة والنجمة لم يحضر، وبالتالي خسارة النجمة بنتيجة 3-0".

وقبل موعد اللقاء، حاولت القوى الأمنية منع دخول لاعبي العهد إلى أرضية الميدان وانطبق الأمر على الطاقم التحكيمي، بحجة أن وزير الداخلية بسام مولوي أعطى تعليمات بعدم إقامة المباراة لـ"دواعٍ أمنية".

وأثار تدخل القوى الأمنية  موجة من السخط في الشارع اللبناني، لأن تدخلاً مثل هذا قد يعرض الكرة اللبنانية لخطر الحظر، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

"24" حاول الاتصال بوزير الداخلية بسام المولوي ووزير الشباب والرياضة جورج كلاس للوقوف عند موقفهما إزاء ما حصل، إلا أنه لم يلقَ أي ردّ منهما. 

وكان نادي النجمة، الذي يحتل الترتيب الثالث بـ16 نقطة، قد أعلن تعليق مشاركته في الدوري اللبناني، بسبب الأخطاء التحكيمية التي رافقت مواجهاته، ليمتنع عن التواجد بلقاء متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، فريق العهد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : توتّر كبير بسبب مباراة النجمة - العهد.. هذا ما فعلته القوى الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق