اخبار لبنان : قاض يطلق صرخة وجع: 'العدلية عم تخلَص والكل واقف عم يتفرّج'

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عُلم أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إستقالة رئيس دائرة التنفيذ في القاضي فيصل مكي ومغادرته للعمل في الخارج، عار من الصحة، والصحيح أن مكي تقدم بطلب إجازة غير مدفوعة تنتهي في ٣٠ نيسان المقبل، سيكون خلالها خارج لبنان.

والمعلوم أن القاضي مكي تولّى منصب رئيس نادي قضاة لبنان منذ تموز الماضي، مع إنتخاب هيئة إدارية جديدة لولاية تمتد لثلاث سنوات، ما يعني حكماً أن القاضية بولا هيكل ستتولّى إدارة شؤون النادي كونها نائب الرئيس خلال فترة غيابه.

أما ما كان لافتاً فهو ما كتبته زميلة "الريس" مكي في دائرة تنفيذ بيروت القاضية نجاح عيتاني على صفحتها عبر الفايسبوك بلغة تحمل الكثير من الوجدانية والحقائق المخفية عما يحدث في العدلية، إذ دوّنت:

خَلّص كل شغله وما ترك ولا ملف...قللي بدي يكون ضميري مرتاح...تمنيتللو الخير مع أنه بعرف إنه خسارته ما فيها أبداً خير...فَلّ عا الهَدَى...العدلية عم تخلَص والكل واقف عم يتفرّج...".

المصدر: لبنان 24

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : قاض يطلق صرخة وجع: 'العدلية عم تخلَص والكل واقف عم يتفرّج' في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق