اخبار لبنان : القوال نوهت بإنشاء مركز فرصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبلت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس، رئيس جمعية "المنهج" الخيرية محمود الأحمد والمدير العام لتجمع "أم النور" الأب طوني عازار والعضو المؤسس في التجمع ايلي وهيبي وعضو مجلس دار الإفتاء في طرابلس حسين زود والاستاذة غزل مرعب، في إطار التحضير لإطلاق مشروع "مركز فرصة" للوقاية وإعادة تأهيل المدمنين على المخدرات في طرابلس والشمال.
 
بعد كلمة لقوال، لفت الوفد الى أن المشروع هو الأول من نوعه في طرابلس والشمال للوقاية وإعادة تأهيل المدمنين على المخدرات، وشدد على الدور الأساسي لنقابة المحامين في دعمه.
ثم دعا الوفد القوال إلى احتفال إطلاق المشروع في 15 الحالي، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي وحضوره، في معرض رشيد كرامي الدولي.
 
من جهتها، أكدت القوال دعمها "ودعم النقابة لهذا المشروع المميز"، وشددت على "ضرورة التشابك بين النقابات والبلديات والجمعيات المتخصصة بمكافحة آفة المخدرات التي باتت تشكل خطرا كبيرا على المجتمع وبخاصة فئة المراهقين، وعلى أهمية التعاون لنشر الوعي والثقافة على هذا الموضوع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : القوال نوهت بإنشاء مركز فرصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق