اخبار لبنان : 'قبلنا التحدي'.. هذا ما كشفه وزير الصحة عن كورونا وماراتون للمدارس في هذه الايام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الصحة العامة فراس الابيض الى أنّه "جميعنا نعلم عن الوضع الوبائي في وما شهدناه في الايام الاخيرة من ارتفاع الاصابات هو انعكاس لامرين الاول "أوميكرون" الاشد انتشارا الذي ينعكس في زيادات عالية ولا شك ان التجمعات في الاعياد كان لها مساهمة كبيرة في الانتشار والارتفاع الذي نشهده حاليا".

 

وأكد الابيض في مؤتمر صحافي مشترك مع وزير التربية عباس الحلبي أنّ "اقفال المدارس سيكون للسنة الثالثة سيشكل مأساة وكارثة لان اثمن ما يمكن ان نعطي لاولادنا هو العلم كما ان الصحة النفسية للطلاب هو بالعودة الى مدارسهم ومماسة نشاطهم العام الامر الذي يخلق تحد كبير اذا ما توفرت الى هذه العودة التدابير اللازمة".

 

وتابع الابيض: "قبلنا التحدي وهناك عودة الى المدارس مع التشدد في الاجراءات الوقائية، ويجب حماية المستشفيات من العدوى الشديدة، وهذا ما يؤمّنه اللقاح".

 

وأضاف الابيض: "حماية المجتمع حالياً أساسها اللقاح، وخصّصنا ماراتون يومي السبت والأحد المقبلين للمدارس".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : 'قبلنا التحدي'.. هذا ما كشفه وزير الصحة عن كورونا وماراتون للمدارس في هذه الايام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق