اخبار لبنان : الملفان الصحي والامني محور اجتماعات ميقاتي والاقفال العام غير مطروح راهنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستأنف رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي نشاطه اليوم في السراي الحكومي، مع انتهاء عطلة الاعياد، لتعود الحركة السياسية فعليا الى البلاد .

وسيشكل الهم الصحي الملف الابرز في البحث حيث سيطلع رئيس الحكومة من وزير الصحة فراس الابيض في اجتماع صباحا على التطورات الاخيرة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا ومتحوراته على ان يصار الى عقد اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بهذا الملف في اليومين المقبلين لتحديد الخطوات المقبلة، مع تأكيد مصادر حكومية  لـ" ٢٤" مجددا ليل امس ان خيار الاقفال العام غير مطروح حاليا، وان الاساس هو  التشدد في تطبيق القرارات والاجراءات  الوقائية المتخذة".

كذلك سيكون الهم الامني حاضرا في لقاءات السراي الحكومي، حيث سيجتمع رئيس الحكومة مع قائد الجيش العماد جوزيف ، ثم يرأس عصرا اجتماعا للجنة المكلفة التفاوض مع صندوق النقد الدولي.

المصدر: لبنان 24

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : الملفان الصحي والامني محور اجتماعات ميقاتي والاقفال العام غير مطروح راهنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق