اخبار لبنان : رسالة 'صارمة'.. هذا ما طلبه عون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت رئاسة الجمهورية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أنّ "رئيس الجمهورية ميشال أطلع على التقارير التي وردت حول الإجراءات التي اتخذت ، والحوادث التي جرى تسجيلها".

ووفقاً لرئاسة الجمهورية، فإنّ عون "نوّه بالجهوزية التي اعتمدتها القوى العسكرية والأمنية والدفاع المدني وافواج الإطفاء والصليب الأحمر اللبناني، ما حد من الحوادث التي تحصل في مثل هذه المناسبة".

وشدّد عون على الأجهزة الأمنية والقضائية "وجوب ملاحقة الذين اطلقوا النار ليلة رأس السنة، واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم تفادياً لتكرار هذه الظاهرة التي تقلق الناس وتلحق اضرارا في الأرواح والممتلكات".

على صعيد آخر، تلقّى عون سلسلة تقارير حول تطور انتشار وباء "كورونا" ومتحولاته بعد ارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ، لا سيما في صفوف غير الملقحين، وناشد "جميع المواطنين والمقيمين الذين لم يتلقوا اللقاح بعد، المباشرة الى تلقيه في المستشفيات والمراكز الصحية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : رسالة 'صارمة'.. هذا ما طلبه عون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق