اخبار لبنان : خليل: نعم نحن امراء الدفاع عن لبنان وانتم من عطلتم التصويت في مجلس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 اكد النائب علي حسن خليل، في مؤتمر صحافي، ان رئيس مجلس النواب حريص دائما على المناصفة والعيش الواحد في ".
 
وقال: "لن ندخل بالرد على جملة الافتراءات الوقحة التي وردت في كلمة جبران باسيل بالأمس"، مضيفا: "نحن أمراء الدفاع عن لبنان ووحدته ولا نعرف ما إذا كان مؤسس "التيار" الرئيس هو من بين أمراء الحرب الذين تحدث عنهم. ان الرئيس بري أدار حوارا داخليا جامعا اعاد تواصل اللبنانيين مع بعضهم ورسم خريطة طريق انقذت لبنان. نعم نحن امراء الدفاع عن لبنان وعن حماية ارضه وعرض ابنائه".

وتابع: "اللبنانيون يشهدون من شوه الديمقراطية التوافقية بتعطيل الدولة والقرارات في مجلس الوزراء من اجل تمرير الصفقات، وانتم من عطلتم التصويت في مجلس الوزراء في ملفات الطاقة والاتصالات والبيئة".
 
وقال: "في ما يتعلق باللامركزية الادارية الموسعة فهذا نص ثابت واضح في اتفاق الطائف، والخطير هو الحديث المتكرر عن اللامركزية المالية التي تنسف اساس الدولة الموحدة، وهذه المطالبة تقدم معطوفة بتحريضهم على بعضهم البعض".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : خليل: نعم نحن امراء الدفاع عن لبنان وانتم من عطلتم التصويت في مجلس الوزراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق