اخبار لبنان : رسالة عاجلة من وزير الصحة إلى اللبنانيين.. هذا ما أكد عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الصحة فراس الأبيض أن "المستشفيات في غير جاهزة لاستقبال أعداد كبيرة من المصابين بفيروس كورونا وذلك في حال شهد لبنان زيادة في عدد الحالات"، موضحاً أنّ "الوضع الصحي في لبنان بخطر إن لم يلتزم المواطنون بالإجراءات الوقائية". 

وفي حديث تلفزيوني، لفت الأبيض إلى أنه "لا خيار أمام لبنان للحد من سرعة انتشار الفيروس سوى تلقي الناس للقاح كورونا"،  موضحاً أنّ "الوزارة ستقوم بالعديد من الخطوات لحث الناس على الذهاب نحو التلقيح".

ورداً على سؤال عن إمكانية التوجه إلى إغلاق البلاد بشكل كامل، أكّد الأبيض أنّ "الأمر يعود إلى نسبة الاصابات بعد فترة الاغلاق الجزئي، وعندها لكل حادث حديث".

وعن إمكانية توقيف الرحلات الجوية في لبنان مع الدول التي سجلت إصابات جديدة بسلالة أوميكرون الجديدة، أعلن الوزير أن "الأمر مستبعد لانه لا يمكن إغلاق الرحلات لجميع انحاء العالم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : رسالة عاجلة من وزير الصحة إلى اللبنانيين.. هذا ما أكد عليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق