اخبار لبنان : تكتم رئاسي لانتاج الحلول وفق الدستور وعدم حرقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في خضم  المعمعة السياسية والاقتصادية والافق  الحكومي المقفل، يكتفي عدد من النواب بالقول لدى سؤالهم عن اية معطيات جديدة من شأنها أن  تفتح كوة بجدار الأزمة: الوضع مكركب اكتر من هيك ما منعرف . 
وما يحكى عن مساعي للحل لا يزال يصطدام بجدار "الثنائي الشيعي" الذي لا يزال متمسكا بشروطه، ومع ذلك تقول مصادر سياسية متابعة "ان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي  مستمر في مساعيه  وهو على تواصل مستمر مع "الثنائي  الشيعي" وخاصة رئيس مجلس النواب   لإيجاد المخارج المناسب لمعالجة الازمة". 
وإذ اعتبرت المصادر" ان لقاء بعبدا امس كان جيدا على أمل أن يشكل مقدمة لعودة مجلس الوزراء للانعقاد"، قالت" هناك تكتم على ما يُطرح من مبادرات اقتراحات لجهة أن لا تكف يد المحقق العدلي القاضي طارق البيطار عن ملف انفجار المرفأ لكن حصر عمله وفق صلاحياته الدستورية  ليتم بالتوازي  الركون الى المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء ليقوم بدوره".
واشارت المصادر نفسها الى أن "التكتم  على الافكار الميقاتية يهدف الى افساح المجال  أمام انتاج الحلول وفق الدستور وعدم حرقها"، معتبرة "ان الترقب سيكون لعودة رئيس الحكومة من الفاتيكان حيث سيلتقي البابا فرنسيس  ومسؤولين ايطاليين،  على أمل أن تتكلل حركته السياسية مع المعنيين في الداخل والخارج بعودة مجلس الوزراء الى الاجتماع وتحريك للعجلة الحكومية".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : تكتم رئاسي لانتاج الحلول وفق الدستور وعدم حرقها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق