اخبار لبنان : المسؤولية لا تقع دائمًا على الدولة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إنتشرت أمس صور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر نهر الغدير في حي السلم ممتلئاً بأكياس النفايات، بظل ترقب هطول أمطار غزيرة بعد ظهر اليوم، وتخوف من فيضان النهر والنفايات الى داخل البيوت المشيدة مباشرة على مجراه.
ما ان انتشرت الصور حتى أصدرت وزارة الأشغال بياناً، قالت فيه أن "الورش الفنية قامت بأعمال التعزيل والتنظيف عند مجرى نهر الغدير، وتناشد مجدّداً الأهالي عدم رمي النفايات في مجراه، تفاديا لأي انسداد قد يحدث من جراء هطول الأمطار".
كثرت التعليقات على الصور، وقالت احدى الناشطات (ريم قبيسي) عبر تويتر: "للأسف نحنا أعداء أنفسنا، اتحاد البلديات بنظّف وبعد كم يومين بيرجع هالمنظر، هيك بصير لما تغيب اي اجراءات رادعة وعقابيّة من الدولة والمواطن ما عنده أي حسّ بالمسؤولية".
وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أن مسؤولية رمي النفايات أو عدمه في مجرى النهر تقع على المواطن، الذي من المفترض أن يحفظ البيئة من حوله نظيفة لحماية نفسه ولأولاده.

المصدر: 24

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : المسؤولية لا تقع دائمًا على الدولة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق