اخبار لبنان : تسريب 'داتا' المغتربين المسجلين للاقتراع يتفاعل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لافتة كانت تغريدة أمين سر كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي أبو الحسن اليوم والتي توجه فيها الى وزير الخارجية عبدالله بوحبيب لسؤاله "إذا كان يعلم أن بيانات وزارة الخارجية المتعلقة بالمغتربين تتسرب الى تيار سياسي وأصبحت في متناوله ويستخدمها لمصلحته، ودعاه الى  "إتخاذ إجراءات حاسمة تضع حدا لهذه المهزلة".

وفي المعلومات التي وصلت الى" 24" ان تسريبا تم، عبر إحدى السفارات اللبنانية في اوروبا، الى المكتب الانتخابي لتيار سياسي بارز في   لاسماء وارقام اللبنانيين الذين تسجلوا للمشاركة في الانتخابات النيابية. وعلى الاثر قامت عناصر من الماكينة الانتخابية في هذا التيار السياسي بالاتصال بالاشخاص المسجلين على  هواتفهم الخاصة، باسم التيار السياسي لطرح بعض الاسئلة الانتخابية عليهم.

وقام عدد كبير من اللبنانيين المسجلين بتسجيل هذه الاتصالات وتأنيب المتصلين "على تدخلهم الوقح في ما لا يعنيهم"، وفق ما تسرب من بعض هذه التسجيلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : تسريب 'داتا' المغتربين المسجلين للاقتراع يتفاعل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق