اخبار لبنان اليوم - حريق كبير في منطقة لبنانية وعمليات الإطفاء مستمرة .. بالفيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز :- لا تزال عمليات إطفاء الحريق الذي شب، أمس السبت، في أحراج بيت مري- المونتيفردي، في محافظة جبل ، مستمرة، بعدما تمت السيطرة عليه ليلا، إلا أنه تجدد صباحا وبات يهدد المنازل.

وتحاول سيارات الدفاع المدني بمؤازرة طوافة الجيش محاصرة النيران التي أتت على مساحة واسعة من أشجار الصنوبر، ويناشد الأهالي المسؤولين اللبنانيين التدخل خوفا من تمدد النيران إلى الأبنية السكنية القريبة من الحريق.

كما ناشد أهالي بلدة آسيا البترونية إرسال طوافة عسكرية لإخماد الحريق الذي لامس منازلهم السكنية.

 

وكان حريق كبير اندلع صباح أمس السبت في خراج بلدات زبقين ومجدل زون والمنصوري بمدينة صور في جنوب لبنان، وتوجهت فرق الدفاع المدني إلى المكان لمحاولة السيطرة على النيران، فيما تواصل وزير الزراعة، عباس الحاج حسن، مع قيادة الجيش ووزارة الداخلية وقوات الطوارئ الدولية "اليونيفيل" العاملة في ، ووزارة البيئة، في إطار المساعدة السريعة على اخماد الحريق القوي الذي يتركز بمنطقة صور في وادي العزية-زبقين والحنية وخراج مجدل زون وجب سويد.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام+تويتر+وسائل إعلام لبنانية

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - حريق كبير في منطقة لبنانية وعمليات الإطفاء مستمرة .. بالفيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق