اخبار لبنان : ياسين: لسنا جاهزين للكوارث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير البيئة ناصر ياسين أن رئيس الحكومة نجيب مقاتي سيتابع موضوع الطوافات بالاضافة الى التحقيقات لمحاسبة المسؤولين. وخطر تجدد الحرائق ما زال مرتفعاً على الرغم من انخفاضه تباعاً، والامطار ستساعد على تلافي الاسوأ. 

وأشار في حديث لقناة الـ"أم تي في" إلى أن "الرئيسين بري وميقاتي أعربا عن استعدادهما لدعم أي قانون من شأنه حماية الثروة الحرجية والحرارة المرتفعة والجفاف، والرياح ساهمت في انتشار الحرائق مع إطلاق شرارة بفعل تدخل انساني قد يكون متعمداً ام لا". 

ولفت إلى أن "القراءة الاولية تظهر احتراق مكب عشوائي في تسبب بامتداد النيران الى الاحراج المجاورة، والاعشاب اليابسة الموجودة في بيت مري فاقمت الحريق وسننشر تقريراً مفصلاً حول هذه الحرائق".

وأكد ياسين أننا "لسنا جاهزين للكوارث ونحن بحاجة لمأموري احراج ونعمل على الوقاية من حرائق في وزارة البيئة وعلى مشروع قانون الحرائق كما على تحديث الاستراتيجية المقرة عام ٢٠٠٩". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : ياسين: لسنا جاهزين للكوارث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق