اخبار لبنان : وزير الشباب والرياضة يشرح ما جرى مع المنتخب.. وهذا ما يتم التحضير له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكّل غياب وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس عن استقبال فريق منتخب للسيدات بعد تحقيقه كأس بطل آسيا في كرة السلة، محط انتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لأهمية الحدث.
كلاّس وفي حديث عبر "لبنان 24" أكد أن الوزارة كانت حاضرة دوماً الى جانب المنتخب اللبناني، حتى لو أنها لم تتبلغ موعد وصولهم الى لبنان، وقال: "أجريتُ اتصالات هاتفية للتهنئة بالفوز كما كنت على تواصل دائم مع رئيس  اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي". 
وأكّد كلاّس أن الوزارة في ضوء إجراء دراسة سريعة لتكريم المنتخب قريباً، معرباً عن اعتزازه الكبير بالتهنئة التي وجهها كل من رئيس الجمهورية العماد ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي أبدى كل حرص واهتمام بالنتائج التي تم تحقيقها". 
واذ كرر تهنئته للسيدات والشابات اللبنانيات على الانجاز الذي قمن به، قال كلاس: "حسبهن انهن زرعن البسمة للبنان من خلال كرة السلة، ووحدن اللبنانيين حولهن، ولو لساعات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : وزير الشباب والرياضة يشرح ما جرى مع المنتخب.. وهذا ما يتم التحضير له في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق