اخبار لبنان : 'بشرى كهربائية' من وزير الطاقة.. هذا ما قاله عن التغذية ورفع الفاتورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمل وزير الطاقة وليد فياض ان ترتفع ساعات التغذية في اشهر قليلة الى حوالي 10 ساعات على شبكة كهرباء بمساعدة الدول العربية والبنك الدولي، مشيراً الى انه تلقى اتصالاً من وزير الطاقة الاردني واعلن فيه عن الرغبة بالمضي بتوقيع العقد مع الجهات المعنية بالنسبة لاستجرار الكهرباء من الاردن، خصوصاً وان الادارة الاميركية اصدرت عددا من التطمينات بخصوص عدم تعارض استجرار الكهرباء من الاردن مع قانون قيصر.
وتابع: يجري العمل على زيادة ساعات التغذية وبالتوازي العمل على زيادة تعرفة منصفة للمواطنين، على ان ان تكون الزيادة مدروسة لتعرفة كهرباء الدولة، ما قد يوفّر من الاحتياج لساعات تغذية من المولدات الخاصة وبالتالي توفّر الفاتورة الكهربائية على المواطنين.

وقال في حديث عبر الـLBCI: ابرام الاتفاق بعد توقيع العقد مع الاردن قد يتطلب اجتماع مجلس وزراء الى جانب مجلس النواب بسبب وجود تمويل من البنك الدولي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : 'بشرى كهربائية' من وزير الطاقة.. هذا ما قاله عن التغذية ورفع الفاتورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق