اخبار لبنان : الرّاعي في رسالة ناريّة إلى المسؤولين: البعض يمتهنُ إفقار المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في عظة قداس الأحد إنّ "بعض المسؤولين والذين يتعاطون العمل السياسي، يمتهنون إفقار المواطنين بدلاً من محاربة الفقر"، وأضاف: "تحليق سعر هو ما يمس بالكرامة ويذل المواطنين". 

 

وتابع: "من المؤسف أن نرى مسؤولين يتلكأون في معالجة الأزمة الحادّة مع دول الخليج، في حين أن استنزاف الوقت يُدخلنا في استنزاف اقتصادي ومعيشي يُصعّب الحلول ويضرّ بمصالح اللبنانيين". 

 

وأردف: "لا يحق لأي طرفٍ أن يفرض ارادته على سائر اللبنانيين وأن يساهم في إضطراب العلاقة مع الخليج ويعطّل عمل الحكومة ويشلّ دور القضاء ويخلق أجواء تهديد ووعيد في المجتمع. كذلك، لا يحقّ للمسؤولين التفرّج على كل شيء ويرجون موافقة هذا الفريق أو ذاك. الأمر هذا هو الذلّ بعينه". 

 

وأضاف الراعي: "إذا كان البعض يعتبرُ الحياد حملاً صعباً، فنحن نرى فيه الحل الوحيد لإنقاذ . الكرامة ليست مرتبطة بالعناد إنما بالحكمة وطيب العلاقة مع دول الخليج الشقيقة ودورها كان دائماً ايجابياً وموحداً لا سلبياً وتقسيمياً وعسكرياً". 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : الرّاعي في رسالة ناريّة إلى المسؤولين: البعض يمتهنُ إفقار المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق