اخبار لبنان : كلمة لنصر الله اليوم تحدّد موقفه من الأزمات الراهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت "القبس" الكويتية: "على وقع التخبّط الحكومي والقضائي، يطلّ الأمين العام لحزب الله اليوم ليحدّد موقف الحزب من الازمات الراهنة.

ورجّحت مصادر اعلامية مقرّبة ان يوجّه رسائل الى خصومه وحلفائه على خلفية الأزمتين، لاسيما بعد بروز تمايز واضح في موضوع تعطيل الحكومة بينه وبين حليفه "التيار الوطني الحر" تظهرت في دعوة رئيس التيار جبران باسيل الى ضرورة استعادة الحكومة عقد جلساتها انطلاقا من مبدأ فصل السلطات.
هذا التمايز وان بقي في اطار ضيق لا يقلق حزب الله وفق المصادر، خصوصا وحدوه انتخابية شعبوية، بخلاف اللهجة التصعيدية التي اعتمدها رئيس الاشتراكي وليد في اليومين الأخيرين بعدما كان لفترة سابقة في موضع وسطي مهادن الى ان انفجرت الازمة مع دول الخليج.
وإذ تنفي المصادر ان "يكون التصعيد الجنبلاطي مؤشرا الى انبعاث ما عرف بفريق 14 اذار، لاسيما انه يأتي متناغما مع حليفيه السابقين وسمير ، الا انه اتى في لحظة غير مؤاتية بالمطلق للحزب".

(القبس الكويتية)


المصدر: القبس الكويتية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : كلمة لنصر الله اليوم تحدّد موقفه من الأزمات الراهنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق