اخبار لبنان : هل يزور جنبلاط السعودية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور أن "لا زيارة مقرّرة لرئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد إلى السعودية"، وقال: "لا شيء يمنع أن تكون هناك زيارة، ونحن على اتصال دائم مع المملكة العربية السعودية".

 

وأشار أبو فاعور في حديثٍ للـ"أم تي في" إلى "أننا بالتأكيد أمام أزمة مفتوحة مع دول الخليج، وإذا لم يحصل إجراء معيّن في المدى القصير في موضوع إقالة أو إستقالة وزير الاعلام جورج قرداحي، فالموضوع بحسب معلوماتي مرجّح لمزيد من الإجراءات والتصعيد". وتابع: "قرداحي رافض الاستقالة ومن المفترض "إنو يحسّ على دمّو"، وهناك قرارات سياسيّة لأطراف قد تمنع استقالته وهذه الأطراف تتحمّل مسؤولية كبيرة في مسار الأمور".

 

 

وأضاف: "لنا مطلب واحد لعلاج الأزمة مع الخليج، ورأينا واضح فالمطلوب أخذ إجراءات بشأن الوزير قرداحي، وإقالته تسحب فتيل الأزمة وتفتح باب العلاجات المستقبلية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : هل يزور جنبلاط السعودية؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق