اخبار لبنان : لشراء بطاقات التشريج بسعر رخيص.. إليكم طريقة توفر عليكم الكثير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وسط الحديث عن إمكانية رفع سعر بطاقات التشريج، وفي ظلّ الاقبال الكثيف على شراء تلك البطاقات من المحلات المخصصة لبيعها، لجأ الكثير من المواطنين مؤخراً إلى اعتمادِ جديدة لتشريج هواتفهم.

وفي الواقع، فإنّ تلك الطريقة سهلة جداً وبسيطة ولا تكلف الكثير من الوقت، كما إنها توفر على المواطنين عناء الذهاب إلى المتاجر ودفع ثمن البنزين من أجل التنقّل. أما الأمر الأهم هو أنّ تلك الطريقة تمنح المواطن شراء البطاقات بسعر أرخص من ذلك المعتمد في المحلات العادية.

ما هي هذه الطريقة؟

يمكن للمواطن الذي لديه حساب مصرفي في أي مصرف أن يستخدم بطاقته لشراء بطاقة التشريج عبر موقعي "ألفا" أو "تاتش". وكل ما يمكن فعله هو إدخال رقم البطاقة ومن ثم إتمام عملية الشراء التي تندرجُ ضمن كلفة واضحة وبالليرة اللبنانية.

وحالياً، وصل سعر بطاقة تشريج 22.73 دولاراً إلى 45 ألف ليرة في بعض المتاجر، إلا أنه يمكن شراء بنحو 38500 ليرة مباشرة من الشركة. 

وتعتبر هذه الطريقة سهلة جداً كما أنها آمنة إذ أن عملية لشراء تخضع لنظام رقابة وحماية مُحكَم.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : لشراء بطاقات التشريج بسعر رخيص.. إليكم طريقة توفر عليكم الكثير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق