اخبار لبنان : حيلة جديدة في لبنان.. احصل على الدولارات وأنت في منزلك!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وسط أزمة التي أرهقت المواطنين، بات الكثير من الأشخاص يلجأون إلى مجموعة من السبل من أجل تحصيل العملة الصعبة، وذلك من أجل الصّمود والاستمرار.

ومؤخراً، تبين أن هناك مواطنين يشترون الدولارات لاستثمارها في بعض الشركات الموجودة في

وفعلياً، فإن ما يحصل هو أنّ الشخص يقوم بإيداع مبلغ يبدأ من 100 دولار وما فوق في حسابٍ له ضمن تلك الشركة، على أن تقوم تلك الأخيرة بتشغيل الأموال المودعة لديها في نشاطات مختلفة من دون أن يدري صاحب المال ما حيثيات ذلك.

ومع هذا، فقد تبين أن كل عميل يمكن أن يجني أرباحاً تتراوح بين 50 و 100 دولار شهرياً بحسب توظيفات الشركة، ويمكن أن يكون مبلغ الربح أقل. 

وبإمكان صاحب المال أن يسحب رصيده كاملاً مع الأرباح في حال أراد ذلك، علماً أن تسليم المبالغ المالية للشركة يمكن أن يكون باليد أو عبر شركات تحويل الأموال.

يُذكر أن المدعو جورج صايغ كان قد قام بهكذا عمليات إبان الحرب، لكن حقيقته كشفت عندما تخلّف عن دفع ودائع الناس لديه، فتم توقيفه من قبل مخابرات الجيش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : حيلة جديدة في لبنان.. احصل على الدولارات وأنت في منزلك! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق