اخبار لبنان : 'الاشتراكي' ضد استقالة ميقاتي: ربما يريدون الفراغ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بمعزل عن موقف الحزب التقدمي الاشتراكي من كلام وزير الإعلام جورج قرداحي  والذي عبر عنه رئيسه وليد في اكثر من تغريدة،تقول اوساط "الاشتراكي" ان الأزمة في تتصل بالخيارات والقرارات والتسويات وبتركيبة السلطة التي لا تستطيع انتاج اي خيار وطني. فالحكومة تجمد  لأسباب قضائية تارة وتارة اخرى لا تستطيع ملاقاة الأزمة  مع الخليج بأي خطوة إيجابية،  إنما تذهب بعض القوى إلى التصعيد في حين ان البلد لا يدار بهذه الطريقة. 
وقالت المصادر  يصح القول ان  البيان الوزاري "بلًوه وشربو مايّتو"  في اشارة الى أحزاب  لا تزال  تنتهج التصعيد ضد الدول الخليج،علما أنه لا يمكن التعاطي مع الخارج بالمفرق، فهواجس الناس في مكان، وازمة مآرب  في مكان وتعاطي السلطة في مكان اخر".
واذ قالت المصادر" اننا ضد استقالة الحكومة"، شددت على "أن الحزب التقدمي الإشتراكي يقف إلى جانب  الرئيس ميقاتي ويدعمه، لكن اذا  لم يساعد من قوى أخرى فإنه حتما يُدفع إلى الاستقالة  من قبل هؤلاء وربما يكون ذلك بهدف الوصول الى  الفراغ  وما سيبنى عليه لاحقا، أو لتاليف حكومة لون واحد".
وقالت المصادر" للأسف  الدعم الخارجي للبنان  مبهم فحتى الساعة لم نر شيئا ،فبعدما اشترط المجتمع الدولي تأليف حكومة مساعدة لبنان، انتقلنا اليوم  الى شرط إجراء الإنتخابات النيابية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : 'الاشتراكي' ضد استقالة ميقاتي: ربما يريدون الفراغ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق