اخبار لبنان : بعد الاعتداء على أحراج البلدة... هذا ما اوضحته بلدية جبرايل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

صدر عن بلدية "جبرايل" البيان التالي:

 

‎دأبت بعد الابواق على رمي التهم جزافاً والكلام عن تقصير من قبل البلدية في اتخاذ الاجراءات بحق الذين قاموا بالاعتداء على احراج البلدة وقطع الاشجار منها، لذلك يهم البلدية ان توضح الاتي : 

‎على اثر التعدي الحاصل وقطع الاشجار  اعلمت البلدية كافة الاجهزة الامنية بالامر كما تقدمت بشكوى لدى دائرة الاحراش في بلدة عين يعقوب وتم تنظيم محضر ضبط بتاريخ ١  / ١١/ ٢٠٢١.

  كما تقدم رئيس البلدية بشكوى لدى مخفر درك بينو رقم(٩١١/٣٠٢)لملاحقة الذين ارتكبو هذه الجريمة البيئية ويتابع الموضوع مع سائر الاجهزة الامنية توصلاً لمعرفة الفاعلين وسوقهم الى العدالة . 

‎من جهة اخرى تقوم البلدية بمراقبة بعض الاشخاص الذين يقومون بالتنقيب عن الاثار في البلدة تحت جنح الظلام وسوف تلاحقهم وتزود الاجهزة الامنية باسمائهم تمهيدا للتحقيق معهم وتوقيفهم وردعهم عن الاعتداء على ممتلكات الغير للبحث عن الاثار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : بعد الاعتداء على أحراج البلدة... هذا ما اوضحته بلدية جبرايل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق