اخبار لبنان : 'لبنان أكبر من أن يسقط'... قبلان: لعبة التهديدات معيبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتبر المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، في خطبة الجمعة أن "هذا البلد أصبح مرتعاً للفساد والنهب الشامل، وهو يعاني من أخطر حصار خانق تقوده واشنطن، وللأسف يتشاركه بعض العرب، ورغم أننا مع القضايا العربية إلا أننا ضدها عندما تتحوّل قضايا عبرية، ولن نقبل أن يتحول فريسة ضعيفة لأي شهية ظالمة"، محذراً "من المسّ بالديمقراطية والتنوّع السياسي وكمّ الأفواه الا ما أحدث الفتن بين اللبنانيين، ويجب أن نتذكر أننا في لبنان ولسنا في سجن، ونحن أهل بلد ولسنا بيّاعي وطن، ومعادلة نهش الضعيف يجب أن تنتهي".

وأضاف :"كتأكيد للمؤكد، أقول: لبنان للبنانيين، ومن يمنعنا لقمة العيش لا نريده بيننا وذلك من باب الدفاع عن النفس المشروع، ولبنان أكبر من أن يسقط أو يندثر، ولعبة التهديدات معيبة وقد انتهت، والخيارات أمامنا كبيرة، ولبنان القوي لن يعود ضعيفاً رغم سكاكين واشنطن وخناجر إخوة يوسف، فبلد يوجد فيه مقاومة بهذا الحجم والقوة والأخلاقيات، هذا البلد لن يهزم ولن يذل، بل سيبقى بلداً قوياً، حتى في معادلات المنطقة إن شاء الله تعالى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : 'لبنان أكبر من أن يسقط'... قبلان: لعبة التهديدات معيبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق