اخبار لبنان : بهاء الحريري لـ'القبس' الكويتية: الحل بإزاحة الأغلبية المعادية للخليج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رأى الشيخ بهاء عبر "القبس" الكويتية أن "الأزمة المستجدة مع دول الخليج ليست إلا عارضاً من أزمة الفعلية، وهي النظام الطائفي السائد الذي آن الأوان لتغييره، لافتاً إلى أن حل الأزمة يكون عبر الانتخابات، للمجيء بأكثرية تزيح الطبقة السياسية الفاسدة والأكثرية المعادية للخليج والمملكة العربية السعودية".
وعلى ضوء الواقع الراهن بوجود أزمات سياسية واقتصادية ومالية غير مسبوقة، اعتبر الحريري أن "المواجهة مع "حزب الله" أمر حتمي، وإنما بالطرق السلمية، وليست بالمواجهة العسكرية والصراع المسلح، معلناً دعمه للقوى التي تسعى إلى حل المشاكل الجذرية في لبنان".
وعمّا إذا كان سيفتتح مشروعه السياسي بخوض الانتخابات النيابية المقبلة، اكتفى بالقول إن "فريق سوا للبنان" سيدعم الأشخاص المؤهلين لخوض هذه الانتخابات، وإنه لم يحسم خياره بعد، واعداً بالكشف عن تفاصيل هذا الأمر في المرحلة المقبلة، ومؤكداً أنه سيتواجد في لبنان في الفترة المقبلة".
وأوضح أن "عمله منصب اليوم على دعم مشروع "سوا للبنان"، الذي يهدف إلى دعم جيل جديد من السياسيين القادرين على إحداث تغيير في المسار السياسي نحو الأفضل".
وعن مصير إرث الرئيس الشهيد رفيق الحريري السياسي، أكد أنه "استطاع خدمة الشعب اللبناني، ويبذل قصارى جهده للمساعدة في إحداث تغيير حقيقي ومستدام في لبنان للوصول إلى البلد الذي حلم به ورسم صورته الرئيس الشهيد".

المصدر: القبس الكويتية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : بهاء الحريري لـ'القبس' الكويتية: الحل بإزاحة الأغلبية المعادية للخليج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق