اخبار لبنان : معلومة عن 'حزب الله' يكشفها وهاب لأوّل مرة.. ما هي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب أنّ "الأمور في المنطقة ذاهبة إلى التهدئة"، مشيراً إلى أنه "لا يستبعد زيارات خليجية إلى إيران وأخرى سوريّة إلى الخليج".


وكشف وهاب أنّ "معلوماته تشير إلى أنّ حزب الله بدأ بالانسحاب من "، وقال: "الحزب غير موجود أصلاً في اليمن بل لديه بعض المستشارين". 


وأضاف: "من يقول أن حزب الله يُهيمن على الدولة، تكون لديه خرائط مضروبة، والأمين العام للحزب السيد حسن تكلّم عن المحقق العدلي القاضي طارق البيطار 5 مرات وما زال القاضي في مكانه وما حصل في عين الرمانة يؤكد أن حزب الله غير مسيطر". 


وأردف: "كلنا أدوات في ، وسوريا مقرّ أجباري لعودة الأمور الى طبيعتها في لبنان ونحنُ بحاجةٍ الى تسوية لعودة العلاقات الخليجية السوريّة". 


وقال: "موقفي واضح.. أنا حليف للمقاومة ولدي صداقات مع بعض الأشخاص في الخليج وهذه العلاقات لا تفرض عليّ أي شروط".


ولفت وهاب إلى أنه "لا يستبعد انسحب الولايات المتحدة من شرق خلال أشهر، ما يعني أن يستعيد الجيش السوري النفط والقمح وغيره وبالتالي عودة الدور السوري في المنطقة". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : معلومة عن 'حزب الله' يكشفها وهاب لأوّل مرة.. ما هي؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق