اخبار لبنان : درباس ل'الأنباء' الكويتية: المطلوب تحكيم العقل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الوزير السابق رشيد درباس إن "وزير الإعلام جورج قرداحي كان يحضّر نفسة للدخول الى الحكم قبل أسابيع من تشكيل الحكومة، وكان عليه ألا يترك شائبة وراءه تدلّ عن قلة دراية من إعلامي يفترض أنه مخضرم، حيث شكلت تصريحاته النقطة الأخيرة التي طفح بها الكيل".
ورأى في تصريح لـ"الأنباء" الكويتية أن "المشكلة عند الدول العربية والخليجية هي أن الدولة اللبنانية لا حول لها ولا قوة بعد أن ظهر أن حزب الله هو صاحب الكلمة وأصبحت الدول العربية تتعاطى معنا أن الدولة محكومة من دولة حزب الله الخفية".
واعتبر درباس أن "تصريحات الوزير قرداحي لم تكن وحدها سببا من الأسباب التي أدّت الى حالة التأزم بين والمملكة العربية السعودية وهي جاءت بمنزلة تتمة لتصريحات المنظومة التي تهاجم دول الخليج العربي كلما تحدثت عن حرب ".
ورأى أن "هناك مسارا متصاعدا للأزمة بعد أن أبدت دول الخليج العربي استياءها وامتعاضها من لبنان، واتخذت قراراتها ليس من أجل معاقبتنا لأننا معاقبون أساسا، بل للقول بأننا لم نعد جاهزين للتعاطي معكم على "التقية" التي كنتم تعتمدونها ومتكيفين مع سلطة خفية لأنها لم تعد كذلك وأصبحت ظاهرة وعلنية وهناك غلبة لسلطة حزب الله على سلطة الدولة ، مشدّداً على أن "المطلوب هو تحكيم العقل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : درباس ل'الأنباء' الكويتية: المطلوب تحكيم العقل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق