اخبار مظاهرات لبنان : 'أي اتصال لن يغيّر موقفنا'... نائب 'عوني': لا نرغب بتسمية الحريري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رأى عضو تكتل القوي النائب جورج عطالله أن "الاتفاق الذي حصل حول الحكومة المزمع تشكيلها نفى عنها صفة الاختصاصية" سائلاً "اذا كانت الحكومة حكومة اختصاصيين كيف نفسر بأن رئيسها رئيس تيار سياسي كبير ويمارس العمل السياسي؟"

وإذ أكد في حديث إلى قناة "LBCI"، أنه "لا يمكن ان نكون مع في الحكومة المزمع تشكيلها بأي شكل من الأشكال"، قال: "لا يمكن الذهاب الى حكومة تحت مسمى "حكومة اختصاصيين" ويحصل في ذات الوقت فرقاء على حصص فيها".

وشدد على أن "لا رغبة لدينا بتسمية الحريري لاعتبارات عديدة" مؤكداً أن "اي اتصال لن يغير في هذا الموقف لكننا يمكن أن نعطي الثقة اذا كانت الحكومة تعطي الانطباع بأنها قد تنفذ الاصلاحات وخارطة الطريق التي طرحت في قصر الصنوبر".


وعلى المستوى السياسي وفي ما خص اتفاق مار مخايل، أكد عطالله أن "لا اختلاف بين التيار الوطني الحر وحزب الله لكن ذلك لا يعني أننا نتفق على كل الملفات الداخلية وطريقة العمل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : 'أي اتصال لن يغيّر موقفنا'... نائب 'عوني': لا نرغب بتسمية الحريري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق