اخبار مظاهرات لبنان : بلدية الخرايب: 7 إصابات بـكورونا' خلال هذا الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب، "تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا لممرض من أبناء البلدة"، مشيرة إلى أنه بذلك "يصبح العدد الاجمالي للمصابين المثبتين بفحص pcr خلال هذا الأسبوع 7 حالات، كما تم تشخيص 10 حالات ايجابية من المخالطين لهم، وهناك 3 حالات قيد التحقيق للتأكد من سلامتها".

 

وتحدثت اللجنة عن مواجهة "صعوبة في احصاء جميع المخالطين نتيجة تكتم بعض المصابين عن التصريح عن مخالطيهم، وصعوبة تشخيص المخالطة، واتساع دائرة المخالطة"، وأضافت: "بناء عليه تم طلب الحجر للمخالطين الذين تبلغنا بأسمائهم لمدة 14 يوما".

 

وطلبت  اللجنة التنسيق معها قبل الخضوع للفحص "إذ أن الفحص السلبي للمخالط لا يعني خلو المخالط من الإصابة، ولا يغنيه عن الحجر الالزامي لمدة 14 يوماً".

 

وختمت: "أمام هذا الانتشار السريع للوباء، وخروج الأمور عن السيطرة، نطلب خلال هذه الفترة العصيبة: التزام الحجر المنزلي وعدم الخروج إلا عند الضرورة ومع التزام سبل الوقاية. التزام الحجر المنزلي لأي شخص تظهر عليه أي علائم مرضية. الحماية القصوى لكبار لسن ولذوي الحالات الصحية الحرجة من المخالطة. لنعمل معا لوقف سلسلة انتشار المرض".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : بلدية الخرايب: 7 إصابات بـكورونا' خلال هذا الأسبوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق