اخبار مظاهرات لبنان : الخليلان يعرضان على أديب لائحة أسماء للمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حمل يوم أمس تطورات عملية، تصب في محاولة الوصول إلى حلول من شأنها تمهيد ولادة الحكومة خلال الأيام القليلة المقبلة، أبرزها زيارة ممثلي «الثنائي» مساعد الأمين العام لـ «حزب الله» حسين خليل والمعاون السياسي لرئيس المجلس النائب علي حسن خليل لرئيس الحكومة المكلف مصطفى أديب.

وكشفت مصادر سياسية متابعة، أمس، ان «الخليلين حملا مجموعة اسماء اقترحوها لتولي وزارة المال والوزارات العائدة للطائفة الشيعية».

وقالت المصادر إن «أديب اتصل بالرئيس صباحاً وأبلغه انه سيتواصل مع الثنائي الشيعي لترجمة مبادرة فيما يتعلق بوزارة المالية، وعندما يظهر هناك تقدم سيتوجه الى بعبدا للتشاور مع عون»، مؤكدة أن «اتصال أديب مع عون يأتي في اطار التشاور المستمر بينهما». ولفتت إلى ان «أديب لم يطرح على رئيس الجمهورية أي تشكيلة، وعندما يفعل سيتم التناقش بهذه التفاصيل المتعلقة بها»، مضيفة: «عون ليس له مطلب لنفسه، ولا يدخل في المحاصصة، بل يبدي رأيه في كل التشكيلة، وليس مع فئة أو مكون معين».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : الخليلان يعرضان على أديب لائحة أسماء للمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق