اخبار مظاهرات لبنان : الملف اللبناني حضر في مصر.. كوبيتش يجري مشاورات مهمة مع شكري وأبو الغيط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المنسق الخاص للأمم المتحدة في يان كوبيتش، في تغريدة عبر "تويتر" أنه أجرى "مشاورات مهمة ومثمرة في الوقت المناسب في القاهرة، مع معالي وزير الخارجية سامح شكري وسعادة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط".

 

وأعاد كوبيتش نشر تغريدة للمتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، جاء فيها: "وزير الخارجية سامح شكري يبحث مع يان كوبيتش، المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، آخر المستجدات على الساحة اللبنانية، وسبل الاستمرار في دعم ومساندة لبنان الشقيق من أجل تجاوز أزمته الراهنة".

 

على صعيد آخر، كتب كوبيتش تغريدة قال فيها: "أحيي العمل والإنجازات التي حققتها غرفة الطوارئ الأمامية التي يديرها والدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني، بالشراكة مع المتطوعين والمجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية والأمم المتحدة. إن الالتزام والمهنية والتفاني من قبل المساهمين جدير بالتقدير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : الملف اللبناني حضر في مصر.. كوبيتش يجري مشاورات مهمة مع شكري وأبو الغيط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق