اخبار مظاهرات لبنان : الإيجابية غير كافية… أديب 'يفضّل الاعتذار' على هذا الأمر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكّدت مصادر مطّلعة أنّ المسار الايجابي الذي حصل اليوم في ملف الحكومة غير كافٍ لولادتها.
وقالت المصادر لقناة "MTV" إنّ الرئيس المكلّف مصطفى أديب "يفضّل الاعتذار" على تشكيل حكومة شبيهة بحكومة حسّان دياب يسمّي فيها كلّ فريق وزراءه.
مصادر أخرى شدّدت على أنّ حالة المراوحة تسود الملف الحكومي، حتى بعد الاجتماع الذي عُقد مساء أمس في قصر الصنوبر بين مسؤول العلاقات الخارجيّة في حزب الله عمار الموسوي والسفير الفرنسي برونو فوشيه، إذ ما تزال العقبة الأولى أمام الحكومة هي منح وزارة الماليّة الى الطائفة الشيعيّة، وهو شرط لن يتنازل عنه الثنائي الشيعي.
وفي سياق متصل، ذكرت قناة "الجديد" أنّ الفرنسيّين يضغطون من أجل تأليف حكومة لكن المشكلة أن الشياطين تكمن في التفاصيل ما يؤدي إلى تطيير الحكومة وهذا الأمر وارد.

وشدّدت على أن "لا موعد حتى الساعة لأديب في عين التينة والثنائي الشيعي ّ على موقفه بالمطالبة بوزارة المالية".

أما قناة "LBCI"، فلفتت إلى أنّ الأجواء الإيجابية "مضخَّمة"، مشيرة إلى أنّ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تدخّل بالأمس ولكن لم تصل الأمور إلى خواتيمها والموضوع لا يزال عالقاً.

لكن المحطة نقلت عن مصادر أخرى قولها إنّ "لا تشكيل ولا اعتذار اليوم بانتظار الانتهاء من كل المواضيع العالقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : الإيجابية غير كافية… أديب 'يفضّل الاعتذار' على هذا الأمر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق