اخبار مظاهرات لبنان : بعد تدهور صحته.. خالد حبلص يعود الى 'رومية'

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تدهور حالته الصحيّة مساء ونقله من زنزانته الى المستشفى، أعيد  صباح اليوم إمام مسجد هارون (سابقا) الشيخ خالد حبلص الى مكان توقيفه في المبنى "ب" (مبنى الموقوفين) في سجن رومية المركزي.

 

 

وعلم " 24" أنّ حبلص، وهو أحد المتهمين الرئيسيين في ملف بحنين، قد ساءت صحته عند الحادية عشرة من مساء امس، بعدما ارتفعت حرارته بشكل ملحوظ، فتمّ نقله الى المستشفى حيث تلقى العلاج اللازم وأعيد مجددا الى سجنه.

 

وفي اتصال لموقعنا مع زوجة حبلص "إم إسلام"، أشارت الى أنّ زوجها تواصل معها مساء وأخبرها أنه يعاني من ارتفاع في الحرارة وفي ضغط الدم، وأنه تمّت معاينته في السجن وتلقى "إبرة" لتخفيض الحرارة، ثم نقل بسيارة إسعاف الى المستشفى حيث أجريت له الفحوصات اللازمة منها فحص الـ"pcr" وتخطيط للقلب وفحص للضغط وغيرها، مضيفة أنّ زوجها كان يعاني من أوجاع منذ أيام لكنّه كان يُخفي الأمر على أفراد عائلته كي لا يقلقوا عليه، لكنّه أبدى لها خوفه الشديد من انتشار وباء في مبنى السجن الذي يقبع فيه منذ 6 سنوات.

 

وأكّد "أبو عمر" رئيس لجنة أهالي المعتقلين، انّ حال الشيخ (صهره) الآن، إلا أنّه ينتظر إفادته بمعلومات أكثر عن صحته من إدارة السجن.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق