اخبار مظاهرات لبنان : 'كمين محكم' لشعبة المعلومات في رياق… إليكم التفاصيل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن كمين محكم لشعبة المعلومات في محلة رياق أسفر عن توقيف سارق سيارات نفّذ أكثر من 5 عمليات سرقة ضمن محافظة جبل .
وقالت في بيان، إنه "في إطار خطة العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للحد من سرقة السيارات على مختلف الأراضي اللبنانية، تقوم القطعات المختصة بتكثيف جهودها اليومية لكشف هوية الفاعلين وتوقيفهم".
وأشارت إلى أنه ""نتيجة المتابعة الحثيثة، توصّلت هذه الشعبة الى تحديد هوية أحد منفّذي عمليات سرقة السيارات ضمن محافظة جبل لبنان، ويدعى:
غ. غ. (مواليد عام 1953، لبناني)
وهو من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا سرقة السيارات وتجارة المخدرات".
ولفتت إلى أنّه "بتاريخ 11-9-2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت قوة خاصة تابعة لشعبة المعلومات من نصب كمينٍ محكمٍ على أوتوستراد رياق-، نتج عنه توقيف المشتبه به على متن سيارة "رابيد" يستخدمها في تنفيذ عملياته، وضبط بحوزته أدوات تُستخدم لسرقة السيارات، وكمية من مادة الكوكايين".
وبالتحقيق معه، "اعترف بإقدامه على تنفيذ أكثر من /5/ عمليات سرقة سيارات ضمن محافظة جبل لبنان، وذلك في مناطق ذوق مصبح، سن الفيل، الجديدة والمنصورية، وأنه يتقاضى مقابل كل عملية مبالغ مالية تتراوح بين /3/ و/5/ ملايين ليرة لبنانية عن كل سيارة"، بحسب البيان.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، وفق المديرية العامة لقوى الأمن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق