اخبار مظاهرات لبنان : وقفة تضامنية لموظفي وعمال مرفأ طرابلس مع شهداء الجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذ موظفو وعمال مرفأ طرابلس وقفة تضامنية مع شهداء الجيش الذي سقطوا على مذبح الوطن دفاعا عن امن واستقرار الوطن، شارك فيها المدير العام لوزارة النقل بالوكالة ومدير المرفأ أحمد تامر، ونقيب العمال احمد السعيد، وردد المشاركون الذين اعتصموا داخل حرم المرفأ هتافات تندد بالاعتداء الآثم على الجيش مطالبين بـ"انزال اقصى العقوبات في حق المجرمين الارهابيين".

وألقى تامر كلمة رأى فيها "أن وحدة اللبنانيين في هذه المرحلة الاستثنائية من مصير الوطن تستلزم الوقوف خلف الجيش، ومساعدته في بتر يد الارهاب، مؤكدا "ان الجيش شرف وتضحية ووفاء وشهادة"، مقدما التعازي للمؤسسة العسكرية وقائدها العماد جوزاف ولعوائل الشهداء". ولفت إلى أن "دماء شهداء الجيش الزكية سقطت دفاعا عن سيادة واستقلال وامن الوطن".

ودعا السعيد إلى "دعم الجيش في حربه ضد الجماعات الارهابية المسلحة في كل المناطق اللبنانية، مؤكدا ان "دماء شهداء الجيش الذين سقطوا دفاعا عن ارض الوطن وحمايته من الارهاب لن تذهب هدرا"، مشددا على "الوقوف خلف الجيش الذي هو درع الوطن ورمزه وعزته وكرامته".


وأكد "ضرورة دعم الجيش والقوى الأمنية، من أجل حماية البلد في هذه الظروف الصعبة"، مشددا على "أهمية الالتفاف الوطني الواسع حول المؤسسات العسكرية لانقاذ الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده".

وتقدم تامر باسمه وباسم عمال المرفأ من المؤسسة العسكرية ومن قائدها العماد جوزاف عون ومن ذوي الشهداء باحر التعازي ، طالبا الشفاء العاجل للجرحى.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق