اخبار الاردن اليوم عاجل - ابوزمع: درسنا أسباب الخسارة من الرمثا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمون - أكد عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن فريقه طوى صفحة الخسارة الأخيرة أمام الرمثا 0-1 في الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "درسنا أسباب الخسارة، ونعترف أن المسؤولية جماعية، والفريق لم يكن في يومه خلال هذه المباراة".

وأوضح: "اجتمعت باللاعبين مطولا قبل تدريب أمس، ولا أنكر أن الكلام من الجهاز كان حادا وبمستوى الحدث، وتعودنا بعد كل مباراة أن نتحاور مع اللاعبين بكل صراحة ووضوح وشفافية".

وأكمل أبو زمع: "تحدثتُ مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات اللقاء، وأشكر اللاعبين على تقبلهم النقد والنقد الذاتي، وحوارهم الموضوعي لمصلحة الفريق، وتأكيدهم على الخروج بالكثير من الدروس والعبر من هذه الخسارة".

وتابع: "لا أخفي أن الفريق تأثر كثيرا من فترة التوقف، لكن لا أعتبر الأمر مبررا للخسارة".

وعن المباراة المقبلة أمام شباب الأردن، أجاب أبو زمع: "اللاعبون على قدر المسؤولية، سنجتهد من أجل نفض غبار الترهل، وننظر إلى الأمام متسلحين بالمعنويات العالية والإرادة ووقفة الجميع".

وأتم حديثه قائلا: "نتطلع إلى تصحيح المسار، مع احترامنا لفريق شباب الأردن، وندرك أن جميع الفرق لديها طموحاتها وأهدافها وهدفنا سيكون البحث عن الفوز، وإسعاد جماهيرنا من خلال المضي بخطوات واثقة في الصدارة وصولا إلى منصات التتويج".

#الأردن #اخبار_الأردن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق