اخبار مظاهرات لبنان : خلية أزمة برقايل: إصابتان جديدتان وتوزيع مساعدات على المحجورين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 أعلنت خلية الأزمة في بلدة برقايل، في تقريرها اليومي، أنها تبلغت من محافظة عن اصابتين جديدتين من أبناء البلدة، "وبذلك اصبح عدد المصابين 15 إصابة منهم من يسكن خارج برقايل".

وأملت "من المخالطين الذين لم يتم التبليغ عنهم، ومن يتحسسون عوارض المرض، المبادرة إلى الاتصال بالأرقام: الإعلامي موسى موسى 03698979، الشيخ عياش أحمد 70870742، وممثل البلدية خالد موسى 03322387، ونحن سنقوم بخدمتهم فورا". كما أملت من أهالي البلدة والجوار "الاستمرار بالتقيد الدائم بمبادئ الوقاية: كمامة، غسل يدين، احترام مسافة مترين تباعد، ومن المحجورين عموما الالتزام بمدة الأربعة عشر يوما من الحجر حتى وإن جاءت النتائج سلبية، ومن أصحاب المؤسسات والمصالح في برقايل تطبيق التباعد الاجتماعي واستخدام الكمامات.


وأشارت إلى أنها وزعت على المحجورين في البلدة "مساعدات غذائية مقدمة من الصليب الأحمر، ومواد تنظيف وتعقيم مقدمة من تيار المستقبل، وكمية من الطحين مقدمة من جمعية كن صديقي"، شاكرة "كل من ساهم وسيساهم مع خلية الأزمة في دعم أهلنا المتأثرين بأزمة في برقايل".

وذكرت أن الدكتور محمود خضر ألقى محاضرة توجيهية ارشادية في تكميلية رفيق الرسمية- برقايل، شارك فيها أعضاء الأسرة التعليمية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق