اخبار الاردن اليوم عاجل - هيجوايين يصل أمريكا لبدء رحلته مع نادي بيكهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هيجوايين يصل أمريكا لبدء رحلته مع نادي بيكهام

عمون - وصل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين (الجمعة) إلى الولايات المتحدة الأمريكية تمهيدا لبدء رحلته مع فريق إنتر ميامي الذي يمتلك جزءا من أسهمه نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، وذلك بعد انتهاء مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الجديد، أبلغ هيجوايين في اتصال تليفوني بأنه لن يعتمد عليه خلال الموسم الجديد، طالبا منه البحث عن ناد يخوض معه تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

ووصل المهاجم الأرجنتيني المخضرم إلى جنوب ولاية فلوريدا لتوقيع عقد الانضمام إلى ميامي، حيث نشر جورج ماس، أحد ملاك النادي إلى جانب بيكهام، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "ترحيب حار بجونزالو هيجوايين، مهاجم وبطل من الطراز العالمي".

وسبق لهيجوايين اللعب في صفوف عدة فرق إيطالية أخرى، مثل إيه سي ميلان ونابولي، وكذلك في تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وكان صاحب الـ32 عاما أعلن في آذار 2019 اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بعدما خاض في صفوفه 75 مباراة وسجل 31 هدفا.

يذكر أن إنتر ميامي يواصل تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم، بعدما ضم لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي من يوفنتوس أيضا، وهو لاعب مهاري وشخصية كبيرة مثلما وصفه بيكهام.

#الأردن #اخبار_الأردن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق