اخبار مظاهرات لبنان : مرتضى: لعدم نقل ملكية اي عقار في المنطقة المنكوبة الا بإذن من وزارة الثقافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 أوعز وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال عباس مرتضى ب"اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع وزارة المالية، استنادا للقرارات التي قضت بعدم نقل ملكية اي عقار في المنطقة المنكوبة الا بإذن وزارة الثقافة لتبيان واقعه البنياني والتراثي.

وقد تباحث مرتضى بهذه الخطوة مع وفد من نواب تكتل " القوي" ضم: نقولا الصحناوي: سيزار أبي خليل، العميد أنطوان بانو وألكسي ماتوسيان في حضور مدير عام الآثار سركيس الخوري.

وقال مرتضى: "إن ما تعرضت له أصاب كل الوطن في الصميم لأنها قلب الوطن، وهي بيتنا وملجأنا وحاضنتنا جميعا، ويجب الحفاظ على النسيج الاجتماعي والديموغرافي والتراثي لبيروت انطلاقا من الحرص المتناهي من الرئيس الذي حذر من هذا الأمر".


وتخلل اللقاء عرض من مرتضى لعمل الوزارة في المنطقة المنكوبة والتقدم الحاصل في سير العمل بتعاون وجهود الجهات المختلفة.

وأشار مرتضى الى "ايمانه بفكر الامام المغيب السيد موسى الصدر ووصاياه، وترجمته عمليا بالتمسك بالتعايش الاسلامي المسيحي، وعملا بتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري للحفاظ على مناطقنا بنسيجها الاصلي، بالتكاتف والتعاون بين الجميع".

المصدر: الوكالة الوطنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : مرتضى: لعدم نقل ملكية اي عقار في المنطقة المنكوبة الا بإذن من وزارة الثقافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق