اخبار مظاهرات لبنان : خلية الكورونا في برقايل دعت للاستمرار بالتقيد بالوقاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت خلية الكورونا في برقايل بيانا شكرت فيه اهل في البلدة على حسن تعاونهم في المباعدة وممارسة شروط الوقاية من الكورونا.

واعربت الخلية عن سعادتها لشفاء بضعة حالات بعد الحجر الناجح وتمنت لباقي الاخوة المحجورين الشفاء العاجل.


وكانت الخلية نفذت بالتعاون مع البلدية حملة توزيع مواد غذائية ومعقمات مقدمة على شكل تبرعات وهبات من جمعية Save the children عبر جمعية الحداثة. والتقت خلية الازمة محافظ عماد لبكي في مكتبه ونقلت عنه بالغ اهتمامه ورعايته الخاصة لبلدة برقايل، سيما ملف الجديد واستقدام هبات ومساعدات واجراء فحوصات PCR بشكل مستمر للمخالطين "الذين تدونهم خلية الازمة التي شكرت سعادته على حرصه ورعايته لكل البلدات العكارية ومنها برقايل".

وجددت الخلية تأكيدها "ان الازمة ليست محلية ولا داعي للخجل في حالاتنا المعلن عنها ولكن الخجل في الجدل وعدم مساعدة الخلية وعدم ممارسة الحجر الناجح بحضارة ومسؤولية فكل قرى عكار مصابة وكل شمال يحتوي اصابات بالكورونا، وخاصة في طرابلس ونحن والدولة نطلب التزام المنازل اذا لم يكن لدينا سبب للخروج".

ودعت خلية الازمة من "المخالطين الذين لم يتم التبليغ عنهم ومن يتحسسون عوارض المرض المبادرة الى الاتصال بالارقام : ( الاعلامي موسى موسى 03698979-) ( الشيخ عياش احمد 70870742- ) ( ممثل البلدية الاستاذ خالد موسى 03322387 ).ومن اهلنا في برقايل والجوار الاستمرار بالتقيد الدائم بمبادئ الوقاية (كمامة، غسل يدين، احترام مسافة مترين تباعد)، ومن المحجورين عموما الالتزام بمدة الأربعة عشر يوما من الحجر حتى وإن جاءت النتائج سلبية"، كما املت من اصحاب المؤسسات والمصالح في برقايل بتطبيق التبعاد الاجتماعي واستخدام الكمامات".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق