اخبار مظاهرات لبنان : تسلم وتسليم... شركة 'ألفا' في كنف الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة "أوراسكوم" للاتصالات اليوم، أنها "أنهت عملية نقل إدارة شركة موبايل انتريم كومباني 1 (المعروفة تجاريا في تحت علامة ألفا) من شركة اوراسكوم تيلكوم لبنان إلى وزارة الإتصالات وذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 5/5/2020 وبعد الإيفاء بكل متطلبات عقد الإدارة حسب المادة 31 منه تحديدا. وقد تمت بنتيجة ذلك استقالة مجلس الإدارة الحالي المؤلف من أعضاء من خارج ألفا وانتخاب مجلس إدارة جديد تمت تسميته من قبل وزارة الإتصالات".

وأشار البيان الى أن "أوراسكوم أثبتت مرة أخرى التزامها بكل القرارات السيادية اللبنانية كما فعلت منذ فوزها بعقد الإدارة في شباط 2009 وذلك انطلاقا من حرصها الدائم على التقيد بكل مندرجات عقد الإدارة، قرارات وزارة الإتصالات وكافة القوانين ذات الصلة".

ولفت الى أن "عملية التسليم التي تمت اليوم، تأتي بعد مسيرة دامت أكثر من 11 عاما في لبنان وضعت خلالها أوراسكوم كل خبرتها وإمكانياتها في خدمة ألفا ومشتركيها، وساهمت بطريقة مباشرة في نهضة وتقدم قطاع الإتصالات في لبنان واحتلال مراكز متقدمة عالميا وصلت إلى المركز 20 من حيث سرعة الإنترنت. هذا التقدم جاء كنتيجة الانتقال إلى الجيل الثالث في 2011، الجيل الرابع في 2013، الرابع المتقدم في 2015، وأخيرا تجربة الجيل الخامس في 2019، مع ما تطلبه ذلك من ضخ للاستثمارات المطلوبة من قبل وزارة الإتصالات وبعد التنسيق التام واليومي معها ومع كل السادة الوزراء المتعاقبين".


وتمنت "أوراسكوم" أخيرا، "لوزارة الإتصالات ولشركة ألفا كل التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة"، مؤكدة "جهوزيتها واستعدادها للمساعدة في أي شكل من الأشكال عندما تقتضي الحاجة وسيبقى لبنان في قلوبنا جميعا وخاصة رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس نجيب ساويرس".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق