اخبار مظاهرات لبنان : كيس أُرسل من بري إلى نصر الله بعد حرب تموز... سر يكشف للمرة الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المعاون السياسي للأمين العام لـ"حزب الله" حسين الخليل، عن الهدية التي أرسلها رئيس مجلس النواب اللبناني ، إلى الأمين العام للحزب حسن نصر الله خلال حرب تموز 2006.

 

وروى خليل، في حديث تلفزيوني على قناة "المنار" أنه "كان بصدد إيصال رسالة من نصر الله إلى بري تفيد بأن عناصر "حزب الله" ما زالوا يقاتلون في عيتا الشعب وكبدوا جيش الاحتلال خسائر كبرى بينها عدد من الدبابات".

 

ولفت إلى أنه "عندما كان بصدد المغادرة همّ بري ودخل إلى منزله ثم عاد حاملا كيساً من الفاكهة والطعام، وطلب منه توصيل الكيس الذي كان يحتوي على عنب وفواكه أخرى إلى نصر الله".

 

وأكد خليل أن "السيد نصر الله حملني رسالة في اليوم الخامس للعدوان للرئيس بري، وأكد فيها أن "الوضع الميداني ممتاز ومعنويات المجاهدين عالية جدا واعتبر أن الحكومة ليست المكان المناسب للتسويات وتمنى على الرئيس بري ان يضع فخامة الرئيس إميل لحود بكل تفاصيل المفاوضات لأنه يقف مع المقاومة في هذه الظروف الصعبة".

ما بعد منتصف الليل الحج حسين الخليل متنقلا بين عين التينة وحارة حريك للحديث مع #السيد_نصر_الله.. وما هي الهدية التي ارسلها الرئيس بري للسيد؟#بانوراما_النصر #معاون_الامين #بانوراما_اليوم #قناة_المنار #فلا_غالب_لكم pic.twitter.com/xCP36dStu8

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق