اخبار مظاهرات لبنان : تصريحات أسود عن 'حزب الله' تشعل سجالاً.. و'التيار' يرد (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت تصريحات النائب زياد أسود من على منبر "OTV" ضجة. إذ علّق على السياق السياسي للأزمة الاقتصادية غير المسبوقة التي يعيشها بالقول: "لا يُمكِن حمل البارودة والشعب جوعان، اللي بدو يحمل بارودة بدو يكون شعبو مرتاح".

 



ومع أن أسود أشار إلى أن ما يقوله "هو رأي الأميركيين"، وأن المشكلة هي في "عدم وعي الداخل وتحصين البلاد ضد الفساد"، غمز من باب أن "الحزب لن يستطيع الصمود من دون تضامن وطني، وأن على الحزب أن يعرف بأنه لا يُمكن أن يجمع بين الفساد والمقاومة، لأن ذلك سيؤدي إلى تفكك من حوله في الداخل".

في هذا الإطار، نقلت صحيفة "الأخبار" عن مصادِر في التيار الوطني الحر قولها إنّ أسود "كانَ يوصّف حالة ولا يتبنّى رأياً".

وكان لافتاً أمس أنّ القيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش أثنى على كلام أسود إذ اعتبر تصريحه "مسؤولاً ومنطقياً وبارقة أمل للبنانيين حول مصلحتهم بدل المتاريس الإقليمية".

 

يُذكر أنّ أسود عاد وغرّد أمس على حسابه على "تويتر" بالقول: "يبدو ان الجماهير الحزبية لا تسمع ما نقوله ولا تفهم معانيه، فتتحول الى الشتم و التهديد .التفاهم والتحالف ليسا طبق الاصل و الرأي الاخر والانتقاد لا تعطي الحق للاخرين بالاتهام بالعمالة لانها واضحة بالقانون . عندما يصل بلد الى الهاوية ولا من يسمع نكون امام تعنت وغرور و ليس حكم ومؤسسات".

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق