اخبار مظاهرات لبنان : الأساتذة والمتعاقدون في التعليم المهني: نعمل سويا لتحقيق التثبيت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني، اليوم، لقاء مع جمعية الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني، بناء على طلبها وفي حضور وفد من الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني.

وأعلنت الهيئة في بيان أن المجتمعين ثمنوا في مستهل اللقاء "القرارات الصادرة عن سعادة المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري بخصوص التعلم عن بعد لأساتذة المواد التطبيقية"، وأثنوا على "حرصها وعملها الدؤوب في ما يتعلق بتعجيل صرف مستحقات التعاقد للمتعاقدين خصوصا في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة".

وأكد المجتمعون "العمل وتفعيل التنسيق والتعاون بين الرابطة وجمعية الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني، وتوحيد جهود الأساتذة المتعاقدين جميعا من أجل تحقيق مطلبهم المشروع والمتمثل في تثبيتهم من خلال إجراء مباراة محصورة".

وفي ختام اللقاء، تمنوا "إنقضاء أزمة وباء في القريب العاجل والعودة إلى الحياة الطبيعية كما استقرار الوضع النقدي والمالي، حيث تم إلتهام الرواتب والمعاشات والأجور بسبب ارتفاع سعر صرف بشكل جنوني والذي تسبب ايضا بانخفاض وتدني القدرة الشرائية لدى معظم المواطنين اللبنانيين إلى مستويات خطيرة جدا".

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق