اخبار مظاهرات لبنان : بين السلبية والإيجابية.. اليكم نتائج فحوص الـPCR في هذه المناطق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صدرت النتائج الرسمية لعينات فحوص الpcr البالغة 53 عينة، والتي نقلت عبر فريق متخصص من وزارة الصحة العامة بالتنسيق مع طبيب قضاء راشيا الدكتور سامر حرب وطبابة القضاء وبلديتي الرفيد والبيرة في قضاء راشيا الى مستشفى رفيق في ، حيث جاءت جميعها سلبية.

وطلبت الوزارة وطبابة القضاء من المخالطين ان يلتزموا الحجر لمدة 14 يوما من تاريخ آخر احتكاك مع الجندي محمد جمعة من بلدة الرفيد والذب أصيب بفيروس منذ بضعة أيام، والابلاغ في حال حصول أي أعراض من أجل إعادة الفحص.

 

 

مجدلون وبعلبك ودير الاحمر وتعلبايا

على صعيد متصل أكدت رئيسة قسم مختبر مستشفى الحكومي الدكتورة نجوى ياغي، أن "نتائج فحوص PCR التي أجريت في مختبر المستشفى، وشملت 54 عينة من مجدلون و3 من بعلبك وعينة واحدة من دير الاحمر و23 من تعلبايا جميعها سلبية. في حين تماثلت حالة واحدة من مخيم الجليل للشفاء و3 حالات بحاجة إلى إعادة فحص pcr للتأكد من شفائها، وحالة واحدة ما زالت إيجابية".

 

فحوص لـ50 مواطنا من حاروف
وكذلك أجرى فريق طبي من مستشفى صيدا الحكومي، بإشراف وزارة الصحة العامة وبالتعاون مع بلدية حاروف - النبطية، فحوص فيروس كورونا لزهاء 50 مواطنا في البلدة من العاملين في المهن الحرة، لدرس المنحى الوبائي والتأكد من عدم تسجيل أي إصابة.

المصدر: الوكالة الوطنية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق