اخبار مظاهرات لبنان : بلدية مزبود اتخذت اجراءات وقائية بعد تسجيل اول اصابة في البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت خلية الأزمة في بلدية مزبود اجتماعاً طارئاً اليوم لمواكبة التطورات الأخيره بخصوص فيروس ، وأعلنت عن سلسلة من الإجراءات للوقاية بعد تسجيل او حالة اصابة بفيروس كورونا في البلدة.

 

ولفتت الى انه "سيجري تعقيم وحجر منزلي للقاطنين في المبنى فوراً (مكان اقامة المصابة في البلدة)، وإجراء فحوصات PCR للقاطنين والمخالطين للمريضة بالتسيق مع وزارة الصح العامة واتحاد بلديات الاقليم، ووضع نقاط مراقبة على مداخل مزبود وتسيير دوريات، ليلا ونهاراً من قبل شرطة وموظفي واعضاء البلدية ومختار مزبود ومتطوعين كمرحلة اولى".

 

 

وأشارت إلى أنه "في حال ساءت الامور، سيتم اقفال جميع المداخل وحصر الدخول الى مزبود بمدخل واحد فقط، ووضع حاجز ثابت"، مشيرة إلى أنه "يمنع الاخوة السوريين من الخروج للعمل او غير العمل خارج البلدة، والالتزام بداوم التجول من الساعة 7 الى 9 صباحا ومن 3 الى 5 بعد الظهر تحت طائلة المسؤولية".

 

وأكد البيان أنه "سيتم تطبيق اجراءات التعبئة واجراء المقتضى لاي مخالف"، داعياً الى "الالتزام بالحجر المنزلي وعدم الخروج واقامة الزيارات العائلية وغير العائلية خلال هذه الفترة حفاظاً على السلامة العامة"، مشدداً على أنه "يمنع التجول بدون كمامة والتجمعات، على ان تقفل جميع المحال التجارية بإستثناء الصيدليات والمراكز الصحية الساعة السادسة مساء".

 


ووضعت البلدية خط ساخن للتبيلغ عن اي مخالفة او اصابة 70/062812.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق