اخبار مظاهرات لبنان : نقيب سواقي الشمال شكر لفهمي تفهمه لعودة سائقي الباصات إلى العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثنى نقيب الشائقين في الشمال شادي السيد، خلال اجتماعه مع رئيس لجنة سائقي "باصات الروزا" مصطفى بطيخ، على "تفهم وزارة الداخلية لعودة سائقي باصات الروزا إلى العمل، بعدما تردت أحوالهم وساءت أوضاعهم".

 


ونوه السيد بـ"ما بذله قائد منطقة الشمال الإقليمية لقوى الأمن العقيد يوسف درويش، من جهد، وهو الذي وعد السائقين بالسماح المؤكد لباصات الروزا بالعمل"، شاكرا وبطيخ وزير الداخلية العميد محمد فهمي.

 

وقال: "لا بد للحكومة أن تستكمل رحلة الإيفاء بالوعود، وتقدم للسائقين ما سبق وتعهدت به، لا سيما لجهة الإعفاء من رسوم المعاينة والميكانيك للعام 2020، كما العمل على إنصاف هذا القطاع، بمنع التعديات ووضع حد للسائقين غير القانويين".

 

وتوجه إلى السائقين بالقول: "نعرف جمعيا أحوال بعضنا بعضا، ونعرف أن الأوقات عصيبة، وقد استحصلنا جميعا بتكاتفنا ومثابرتنا، على قرار عودة العمل، وفق إحداثيات التعبئة العامة الصادرة اليوم، ونتمنى للجميع التوفيق، ولكن لا بد من اتخاذ القرارات السليمة والتزام تعليمات المجوز مفرد، وإجراءات الحماية، فصحتكم غالية عليكم وعلى عائلاتكم، فلا عيب في إلزام الركاب بالشروط الحامية لنا جميعا، وإلا فالوباء المتنقل سيكون لنا بالمرصاد".

 

وختم "لا يمكنني أبدا أن أسقط من الحسبان، دعم اتحادات النقل البري والحاج بسام طليس، الذي آزر وساعد وتبنى تحركنا، مؤكدين كل مطالب الاتحادات، ولن ننسى استعادة معاينة الميكانيك، فهذا هدر موصوف، ولا بد من وقفه".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق