اخبار مظاهرات لبنان : إشكال مخيم الرشيدية.. حركة فتح ترفع الغطاء عن كل المتورطين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعقيباً على إشكال مخيم الرشيدية أمس، أصدرت قيادة حركة فتح في منطقة صور البيان التالي:

"بسم الله الرحمن الرحيم"

"الحمد لله الذي جعل الأمن مقرونًا بالإيمان فقال سبحانه وتعالى:"

"الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمْ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ"


يا جماهير شعبنا الفلسطيني..

بداية تأسف قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في منطقة صور للاشكال الأليم الذي حدث في مخيم الرشيدية.

وتأسف قيادة الحركة لهذا الأشكال الذي أدى لاستشهاد الشاب الخلوق "عباس منيف قاسم" "رحمه الله" وإصابة عدد من أبناء شعبنا في المخيم.

وتدعو قيادة حركة فتح الجميع بضرورة المحافظة على أمن واستقرار اهلنا في مخيم الرشيدية وأهله.

تؤكد حركة فتح أنها ترفع الغطاء عن كل المتورطين بهذا الأشكال العائلي المؤسف، وتطالب بتسليم جميع المطلوبين بالاشكال إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية لتحقيق معهم، ومحاسبة من يثبت التحقيق إدانته.


وأكدت قيادة حركة فتح أنها قامت بتسليم أحد المطلوبين بهذا الأشكال، وتعمل على تسليم كافة المتورطين من أجل امن واستقرار أهلنا في المخيم.

ودعت قيادة حركة فتح العائلات في مخيم الرشيدية إلى التعاون في تسليم أبناءهم المطلوبين للتحقيق معهم من أجل مصلحة مخيمنا واهله.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة حركة فتح في منطقة صور بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيد عباس قاسم متمنية عليهم ضبط النفس وإفساح المجال أمام الدولة والقضاء اللبناني لتحقيق العدالة، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

وتدعو قيادة حركة فتح المتورطين بهذا الأشكال لتسليم أنفسهم للدولة اللبنانية وتجنيب مخيمهم المزيد من إراقة الدماء الزكية".

وأمس قتل الفلسطيني عباس منيف قاسم (32 عاما) وجرح 5 أشخاص، اثر اشكال وقع في مخيم الرشيدية على خلفية عائلية. وتطور الإشكال الى إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف صاروخية. وتوزع الجرحى على مستشفيات صور، حيث أوقف فرع المعلومات احد الجرحى الذي تبين انه مطلوب للقضاء بمذكرات عدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق