اخبار مظاهرات لبنان : جعجع من بعبدا: لن نمشي بالخطة قبل ان تسد الحكومة كل مزاريب الهدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير ، بعد انتهاء اللقاء الوطني في قصر بعبدا، "ان الكل يعرف اننا في صلب المعارضة، وضد سياسات العهد ومواقفنا معروفة، وأنا هنا مثل كل الوزراء والنواب الذين يحضرون الاجتماعات، وقدمت ملاحظاتنا الأولية على الخطة الاقتصادية".

وقال: "أبدينا الكثير من الملاحظات على اللقاء الذي حصل في الشكل والمضمون وفي الورقة الإصلاحية، وهذا جيد ولكن بيت القصيد ليس هنا. فمنذ سنة كان لدينا احتياطات في مصرف أكثر والأموال في المصارف، و"في ليلة ما فيها ضو قمر" كل الأمور ضاعت".

وتابع: "نحب ان تنجح الحكومة ولكن حتى الآن لم نر أي تدبير على المستوى الكبير، وليس على مستوى جائحة ، وإذا بقي العمل في هذا البلد على ما هو عليه، لن نتقدم إلى الامام".

واكد ان "هناك خطوات مسبقة يجب أن تحصل قبل ان نقبل بهذه الخطة، مشيرا الى 5300 موظف بشكل غير قانوني، والمعابر غير ، وموضوع الجمارك، وموضوع الكهرباء الذي تكلم عنه كل الكون وهذا مكلف جدا ولا أحد يتصرف، وذلك بسبب فريق لا يريد التغيير".

وقال: "جوابنا الأساسي هو أننا لن نمشي بهذه الخطة، ولا مع أي خطة قبل أن تبين الحكومة على أنها جدية وتسد كل مزاريب الهدر في الدولة".

اضاف: "أكبر دليل، أنني لا أعرقل الحكومة هو وجودي هنا، ولكي لا نصل إلى طريق مسدود على الحكومة أن تقوم بخطوات فعلية ويجب تنفيذها. نقول للمواطن إن الحكومة يجب أن تبدأ بالعمل فورا ولا ينقصنا قوانين ضد الفساد، ولا ننتظر خطوات خارجية بل المهم ان نتكل على أنفسنا والحل الوحيد الأوحد هو انتخابات نيابية مبكرة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق